غرائب وعجائب

  • الرئيسية
  • أخبار خفيفة وطريفة
  • غرائب
  • فيديوهات منوعة
  • صور × صور
  • دراسات
  • سينما
  • مشاهير
  • تكنولوجيا
  • سياحة
موقع يختص بالأخبار العجيبة والغريبة من جميع أنحاء هذا العالم.
RSS

اعلانات

المشاركات الشائعة

  • صور لا تتكرر .. شخصيات .. لقاءات .. أحداث "جمال عبد الناصر"
         عبد الناصر والملك حسين وعرفات الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر (وسط) مع العاهل الأردني الراحل الملك حسين (يمين) والزعيم الفلسطيني ...
  • بالفيديو .. قطيع من الجاموس يدهس أسداً حتى الموت .. رغم لجوئه إلى حيلة الثعلب
    سبق    رفع نشطاء على الإنترنت تسجيل فيديو فريداً من نوعه تظهر فيه مجموعة من الجواميس وهي تنقض على أسد وتجهز عليه، علماً أنه لجأ إلى...
  • بالصور.. بومة تنتصر على صقر دفاعاً عن عشها
        التقطت عدسات المصورة "مارينا سكير" عددًا من الصور قرب "ساراسوتا" بولاية فلوريدا، لمعركة ضارية كانت بين بومة وصق...
  • بالفيديو أنجلينا جولي وبراد بيت في شهر العسل بمالطا
         لأول مرة بعد حفل زواجهما العائلي البسيط في فرنسا الشهر الماضي، ظهر الثنائي الهوليوودي أنجلينا جولي وبراد بيت رفقة أبنائهما الس...
  • بالصور ... رجال بالكعب العالي .....
    مارثون سنوي في كندا لرجال بالكعب العالي ....        
الرئيسية » أخبار خفيفة وطريفة

أسوأ علامات تجارية تغيرت خلال عام 2014



    نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرًا مصورًا، تناول خلاله ما وصفه بأنه "أسوأ 10 علامات تجارية" تغيرت شعاراتها خلال عام 2014، ، وجاء التقرير على النحو التالي:


يعد موقع"Monster Worldwide" للتوظيف، من أكثر المواقع زيارة على الإنترنت، إذ زاره أكثر من 200 مليون مستخدم منذ تأسيسه عام 1999، وقرر الموقع التوسع هذا العام، وتغيير شعاره بإضافة علم إلى اسم الشركة في الشعار.
كما قامت شركة "بلاك آند ديكر"Black + Decker"، المتخصصة في تصنيع وتسويق الأدوات والاكسسوارات الكهربائية، بإدخال تغييرات على شعارها وإضافة خلفية سوداء له.
قررت شركة "Nationwide insurance" للتأمين، استعادة النسر الذي كان موجودًا في شعارها قبل عام 1998، إذ تقول الشركة إن النسر يمكن تمييزه والتعرف عليه بنسبة 50% أكثر من الإطار الأزرق.
أرادت شركة "بروت" (Brut) لعطور الرجال منافسة عطور "أولد سبايس" و"اكس"، التي يستخدمها الشباب الأصغر سنًا، فقامت بتغيير شعارها إلى تصميم كلاسيكي شبه تقليدي، لا يجذب تلك الفئة من الشباب.
تعرضت شركة "إير بي إن بي" لتأجير الشقق السكنية، للكثير من الانتقادات، بعد وضعها لشعار جديد، والتي قالت عنه إنه يرمز للناس والأماكن والحب، إلا أن جمهور الإنترنت انتقدوه لما يحمله من تأويلات وإيحاءات.
قامت شركة "هيرشي" " Hershey" لصناعة الشيكولاتة، بإزالة حرف الـ”s” من شعارها الجديد.
وانتقد الموقع الشعار الجديد للمنظمة الخيرية البريطانية "YMCA"، إذ علق عليه بأنه محاولة فاشلة للتحديث.
أقدمت مطاعم "أوليف جاردن" على تغيير شعارها لجذب زبائن أصغر سنًا، إلا أن الشعار الجديد جاء بخط غير جذاب وفقًا للموقع.
كانت شركة "كول هان""Cole Haan" في بدايتها علامة تجارية لأحذية رجالية، ثم صارت تنتج الملابس والاكسسوارات والأحذية للنساء والرجال، من أجل تدعيم علامتها التجارية، التي قامت بتغييرها هذا العام.

فئة: أخبار خفيفة وطريفة

شاركنا رأيك وكن اول من يقوم بالتعليق :)[ 0 ]


إرسال تعليق

« رسالة أحدث الصفحة الرئيسية رسالة أقدم »
  • الرئيسية
تعريب عين العرب
جميع الحقوق محفوظة ل غرائب وعجائب